عملاء المخابرات الرّوسيّة يهاجمون الرّموز الشّركسيّة

عملاء المخابرات الرّوسيّة يهاجمون الرّموز الشّركسيّة

تتعامل روسيا مع الشركس بالطريقة التي تعامل بها نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا مع الزولو والسّكان الأصليين.

بعض الأفارقة الأصليين كانوا عملاء ومرتزقة لنظام جنوب افريقيا البائد، بل وشاركوا في قمع أمّتهم، بنفس الطريقة الّتي تطوع بها هؤلاء الذين يسمّون أنفسهم بالشركس الذين يتطوّعون لاختراق مواطنيهم وأمّتهم.

الشركس تعرّضوا للهجوم في مدينة نالتشيك عاصمة ما يسمّى بجمهورية قباردينو – بلقاريا.

إلى متى هذه الألعاب والمؤامرات الرّوسيّة ستنفذ في أيدي عملاء المخابرات الروسية والجواسيس والمرتزقة وأعضاء المافيا وعصابات الجريمة المنظمة الذين هم في الدائرة المقربة من أجهزة السلطة العميلة فيما يدعى بجمهوريّة قباردينو – بلقاريا؟ يبدو أن كل هذا يحدث لغرض خلق حالة من الخوف وعدم الاستقرار النفسي للمواطنين الشراكسة في جميع مواقعهم، الذين ما زالت تنبض في عروقهم الدّماء الشّركسيّة النقيّة.

المشكلة تكمن في محاولة لطمس الهوية الشركسية، من أجل جعل أعين الامبراطورية الروسية تسترح وتهنأ في نوم عميق، ولكن نأمل أن لا يكون طويل الأمد لحين إستيقاظ روسيا لرؤية انهيار نظام الفصل العنصري القمعي الذي سوف يختفي عن الساحة قريبا. فمن سنّة الحياة وإرادة الّله، ومن خلال الطّريقة الّتي دفن بها الاتحاد السوفياتي وأصبح نسيا منسيا، فإنّ النّظام القمعي الرّوسي (جمهورية روسيا الإستعماريّة) سوف ينتهي، وانّ جميع الشعوب والأمم المستعمرة سوف تستعيد حريتها واستقلالها من خلال أساليب حضاريّة، ومن خلال التعاون مع المعارضة الرّوسيّة الشّريفة، التي تعمل من أجل الحرية والمساواة للجميع.

عاشت شركيسيا، وعاشت الأمّة الشّركسيّة.

إيجل

Share Button

اترك تعليقاً