كاتب موسكوفي يقول: روسيا تشكل تهديدا رهيبا للحضارة الإنسانية

كاتب موسكوفي يقول: روسيا تشكل تهديدا رهيبا للحضارة الإنسانية

13342_1

نشر موقع مركز القفقاس في موقعه على الشّبكة العنكبوتية بتاريخ 20 يناير/كانون الثّاني 2011 مقالا بعنوان “كاتب موسكوفي يقول: روسيا تشكل تهديدا رهيبا للحضارة الإنسانية”، وجاء فيه:

وتحدث كاتب موسكوفي بارز هو أكونين (Akunin) في مذكراته على الشّبكة العنكبوتيّة ضد نظام الكي جي بي في روسيا المارقة أكثر من أي وقت مضى. ويقول :

“روسيا تشكل تهديدا رهيبا للحضارة الإنسانيّة. قوى مسعورة وهدّامة تتجول في هذا البلد طولا وعرضا. عاجلا أم آجلا  سوف تندفع إلى العالم الخارجي، وعندها سيكون العالم في الخطر الأوسع. روسيا بلد غير مستقر ومثير للسخرية حيث استوعب أسوأ ما في الغرب وما في الشرق. ونحن لا نستوعب أي شيء إيجابي من النماذج الحضارية الشرقية والغربية. فيجب كبح جماح روسيا من أجل تقصير أيديها.

الطريقة الأكثر فعالية هي بتر روسيا. كلما أسرعت البلدان المتحضّرة في إحداث هذه العملية الّتي لا مفر منها تاريخيا، فهو الأفضل من أجل حل عدد من المعضلات الصعبة، وهي تحديدا الفساد والقوقاز والإستثمارات والتحديث والمظهر أمام العالم.

دعونا لا ننسى الأشرار. وسيكون جميلا اذا قام أي شخص بافتتاح موقع الكتروني مخصص للقضاة الجِنائيّون الروس، ليحتوي على صفحات شخصية مع صورٍ وسير ذاتية وأماكن العمل ووصفا مفصلا وموثّقا من لؤم جرائمهم. ومن الضروري القيام بذلك لإضطرار هؤلاء القضاة الخانعين  أن يخشوا من وصمة العار أكثر من خشيتهم من السلطات. وعندها سوف يتصرّفون بشكل مغاير.

وكل امرء يتلقّى وفقا لوفائه. سوف يلعق القاضي الظالم المقالي الساخنة في التّوبيخ القاسي لمدة ثلاثة عشر سنة ونصف السنة؛ فريق النّيابة العامّة سيفعلون ذلك بألسنتهم لمدة أربعة عشر عاما، وكل هؤلاء الذين يكرّسون هذه الرّزمة سوف يلعقون ويلعقون جميع الأطباق في العالم السفلي، وبمجرد انتهاء الفترة الأولى، فإنّ مركز السماء سيعاقبهم بمدّة أخرى.

 

ترجمة: مجموعة العدالة لشمال القوقاز

نقل عن: مجموعة العدالة لشمال القوقاز

Share Button

اترك تعليقاً