الدب الأزغب بوتين وآكلي لحوم البشر

الدب الأزغب بوتين وآكلي لحوم البشر

mayyasomar@yahoo.com
فعلا بأن زمن الرويبضة الذي تحدث عنه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم هو الزمن الحالي بعينه وأوصافه، فهو الزمن الذي خرجت فيه الدببة من أوكارها وسباتها للتحدث بكل جرأة ووقاحة عن أسيادهم وقاهريهم مئات السنين لتصفهم بوصف لا يصفه إلا شخصا أزغبا يحب السلطة والجاه ويتلاعب بمئات الملايين من الدببة الراكنة في سباتها، ولم يجد له أصدقاء في هذه الدنيا الرحبة إلا تاجر المواسير وسلطان الحريم وعبد العيون الزرقاء والخضراء الراحل بطل الأبطال معمر القذافي وزرافة بلاد الشام التي تنتمي إلى حديقة الحيوانات العصرية وتتودد وتتلمس وتتوسد إلى الدب الأزغب لعله يقتلع الأشجار الخضراء اليانعة في بلاد الشام ويحولها وأرضها ومائها وخيراتها ومدنها وآثارها إلى رماد كما فعل وأعوانه في الشيشان. فأنت أيها الأزغب علمتنا أكل لحوم البشر بعد أن تلذذت وأعوانك وجنودك في أكل لحوم أطفال ونساء المسلمين في روسيا.
أيها الأزغب هل نسيت ماضيك بهذه السرعة لتنقض على غيرك بكل وقاحة متناسيا بأن دمار البلاد العربية تمت على أيديكم. ألستم أول من أعترف بإسرائيل؟ ألستم من زودتم إسرائيل بطاقة لا تنضب من الموارد البشرية الحاقدة على كل ما هو عربي ومسلم؟ ألستم أنتم من غرر بخيرة القادة العرب والمسلمين أمثال جمال عبد الناصر وصدام حسين رحمهم الله وزودتموهم وتقريبا باقي البلدان العربية بطائرات من نوع ميج، وما أدراك ما هي طائرات ميج التي زودت للأسد الأب القاتل والظالم وإبنه شبل الزرافه فارغ الدماغ طائرات بمسمى روسي ومواصفات ومقايسس إسرائيلية وأمريكية وخير دليل على ذلك إسقاط تقريبا معظمها قبل إختراقها المجال الجوي اللبناني، فما بالك بالقول عن المجال الجوي الأسرائيلي، ودليل أخر دامغ لا يقبل الجدال هو قصفها المتواصل دون إنقطاع ضمن مجال الدفاع الجوي السوري، فهي سطرت بطولات في قصف كل من دمشق ودرعا وحلب وحمص وتدمر والسويداء، فهي فعلا بإشراف وتوجيه الأزغب وروح إيران الأكبر وتنفيذ الزرافة المجرمة تريد تحويل معالم سوريا إلى معالم شبيها الدمار والرماد والزخرفة باللون الأسود ولا يمكن تشبيه الوضع الذي يطمحون توصيل سوريا إلية أولئك ناعتي الغير بآكلي لحوم البشر إلا إلى بلاد الشيشان في التسعينيات وإلى منطقة تشرينبول التي عاقبهم فيها رب الكون جل جلاله بما كسبت أيديهم.
أيها الأزغب إذا كنت لا تعرف فيجب عليك التفكير جليا بأن الحكم والجاه والكرسي الدوار لن يستمر لك ولا لأعوانك، وخاصة بأنكم جميعا تعرفون بأن لا حق لكم به على الأطلاق، ويجب أن تعرف بأن الكيماوي الذي زودتم به الزرافة وأبوه كان على حساب قوت وحليب أطفال سوريا. فبالله عليكم لماذا زودتم سوريا وغيرها من الدول العربية به؟ لقتل شعوبها! لتجويع أطفالها وحرمانهم من أبسط حقوقهم الحليب! لتكبيل حكوماتهم وميزانيتها بمليارات الدولارات! لفتح فوهة إسرائيل وأمريكا وبريطانيا ومنظمة البرادعي ومنظمة الحظر الشامل للسلاح المحرم وغيرها الذين لا يتمتعون ولا يمتلكون أدنى مبدأ ولا ينظرون للأطفال المشوهه والنساء المكلمة والمرملة إلا بكم تزن من الدولارات والصفقات المشبوهة والخسيسة!
أيها الأزغب كل هذه التساؤلات تقودنا لسؤالك على الرغم من قرائتنا الفاتحة على جوابك وأعوانك. هل أنت بطل؟ وهل الأكبر منك بطولة الزرافة؟ وهل أكبركم قتالا وحنكة روح الله وذنبه في لبنان؟ هل عساكم فعلتم الصحيح؟ وهل جميعكم تظنون بأن سلاح إسرائيل الهايبرد أرحم على العرب وخاصة الفلسطينيون والسوريون واللبنانيون والأردنيون والمصريون والحمامسة وغيرهم من العرب؟ وهل تظنون بأن السلاح المحرم بشتى أنواعه في بلادكم وبلاد الأفرنج سلاحا ينبعث منه أرقى وأفخر أنواع العطور عند إستعماله وخاصة ضد آكلي لحوم البشر؟ وأخيرا هل تظنون بأن البلاد العربية آكلي لحوم البشر لا يمتلكون أي مهارة أو براعة في حفظ ثرواتهم من نفط وغاز وغيره أو أي سلاح أي كان نوعه من طائرات قاصفة ضمن مجال الجوي لبلدها فقط أو صواريخ من نوع شيلكا أو ستريلا بإعتقادي بأن خزانات الوقود لا تعطيها مجالا لتصل إلا ضمن المجال الجوي لبلدها وكيماوي أثبت قطعيا بأنه لم يستعمل إلا في قعر قلوبنا ورادارات تكشف فقط الطيور المغردة في وكر حديقة الحيوانات العصرية لبلدها.
فيا أزغب أقسم بالله العظيم بأن لديك نوايا لن تكون إلا هي تلك الموجودة وأسوأ من تلك التي عند نيتنياهو وأوباما وتوني بلير وروح الله وذنبه.
Share Button

اترك تعليقاً